0 تصويتات
بواسطة
نوع خبر المبتدأ ..الروبوت فوق المريخ؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : نوع خبر المبتدأ ..الروبوت فوق المريخ؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم نوع خبر المبتدأ ..الروبوت فوق المريخ؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
نوع خبر المبتدأ ..الروبوت فوق المريخ الاجابه هي

وكان الروبوت المسمى اختصارا أوبي، المزود بست عجلات، قد أرسل إشارات إلى الأرض، آخر مرة، في يونيو/ حزيران الماضي، قبل أن يختفي في ظلام الغبار الفضائي.

وكان المهندسون يأملون أن يعود الروبوت أوبي إلى إرسال الإشارات، بعدما يزول الظلام وينقشع الغبار، ويعود النور إلى لوحاته الشمسية، ولكنهم لم يتلقوا شيئا منه.

وتقرر اليوم التوقف عن إرسال تعليمات إلى الروبوت وإعلان نهاية مهمته.

وقال مدير البرنامج، جون كالاس، عن الموضوع: "لقد حاولنا، خلال الثمانية أشهر الأخيرة، استعادة الروبوت، والحصول على إشارات منه. كنا نستمع كل يوم باستعمال اجهزة استشعار دقيقة، وارسلنا ما يزيد عن ألف تعليمة، فلم نسمع شيئا وحان الوقت لنقول له وداعا".

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
2 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 6، 2022 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 25، 2022 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...