0 تصويتات
بواسطة
عُدل بواسطة مجهول

أكتب موضوع في القول السابق مستفيدا مما ورد في النص؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : أكتب موضوع في القول السابق مستفيدا مما ورد في النص؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم أكتب موضوع في القول السابق مستفيدا مما ورد في النص؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

موضوع عن الاعتذار للصف الأول الثانوي سلوك انساني

الاعتذار لا يعني القبول بالدونية أو عدم تقدير الذات أو الضعف أو بخس النفس حقها. والناس الذين يطلبون الحصول على اعتذار ممن لم يخطئون في حقهم أو من أساء إليهم عن غير قصد هم متعطشون في الواقع إلى إشعار الآخر بالخضوع. وشتان ما بين اعتذار المخطئ، واعتذار المضطر غير المخطئ.

- يعد الاعتذار أولاً وأخيراً رسالة بسيطة تؤكد سمو إنسانية المخطئ ورُقي الجانب البشري في المتعرض للأذى، وتجعل البشر يتقاربون أكثر ولا يتنافرون، ويقتدون بأبيهم آدم الذي كان أول كائن بشري يُجسد قيمة الاعتذار بأروع معانيها ودلالاتها.

الاعتذار في أساسه ثقافة تفتقر إليها بعض الشعوب العربية، وصدور الاعتذار على نمط معين له أثره الإيجابي لدى المتلقي، والتنويع فيه له جاذبية خاصة عند النساء اللاتي أصابهن شيء من الملل والرتابة والإحباط في حياتهن الزوجية.

وكانت هذي هي اجابة سؤال موضوع عن الاعتذار سلوكا انسانيا راقيا للصف العاشر

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة
أكتب موضوع في القول السابق مستفيدا مما ورد النص

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...