0 تصويتات
بواسطة
استقبلنا الفائز بجائزه الفصاحه -------------- رائع؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : استقبلنا الفائز بجائزه الفصاحه -------------- رائع؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم استقبلنا الفائز بجائزه الفصاحه -------------- رائع؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الجملة صحيحة هي استقبلا الفائزين بجائزة الفصاحة والخطابة استقبالا رائعا

استقبلنا الفائز بجائزة الفصاحة بكل فخر وسعادة، فهو من أبرز الشخصيات الثقافية والأدبية في العالم العربي. لقد أبدع في كتابته وإلقائه للخطب والمحاضرات التي تناولت موضوعات هامة ومتنوعة، وأثرى المكتبة العربية بإصداراته القيمة والمتميزة. كان استقبالنا له استقبالا رائعا وحافلا بالتكريم والتقدير، وشاركنا فيه عدد من الشخصيات الرسمية والإعلامية والأكاديمية. 

تحدثنا معه عن تجربته الفصيحة ومسيرته الإبداعية، واستمعنا إلى نصائحه وتوجيهاته للجيل الجديد من الكتاب والخطباء. كان لقاؤنا معه لقاء مفيدا وممتعا، ونأمل أن يستمر في إنارة الساحة الثقافية بفصاحته وإبداعه.

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...