0 تصويتات
بواسطة
المستوصفات التي يشملها تأمين الصقر التعاوني بالدمام؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : المستوصفات التي يشملها تأمين الصقر التعاوني بالدمام؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم المستوصفات التي يشملها تأمين الصقر التعاوني بالدمام؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

المستوصفات التي يشملها تأمين الصقر التعاوني بالدمام هي:

- مستوصف الخبر التعاوني: يقدم خدمات طبية متنوعة في مجالات الأسنان والجلدية والنساء والولادة والأطفال والباطنة والعظام والتحاليل والأشعة.

- مستوصف الجافل: يوفر خدمات طبية عالية الجودة في مجالات الجراحة العامة والتجميلية والعيون والأنف والأذن والحنجرة والأسنان والتخدير والعناية المركزة.

- مستوصف فيكتوري: يضم فريقاً طبياً متخصصاً في مجالات الباطنة والقلب والكلى والغدد الصماء والأمراض المعدية والروماتيزم والحساسية والتنفسية والهضمية والكبد.

- مستوصف سند: يتميز بتقديم خدمات طبية شاملة في مجالات الأسنان والجلدية والليزر والتجميل والعلاج الطبيعي والتغذية.

هذه المستوصفات تتعامل مع شركة الصقر للتأمين التعاوني بشكل مباشر، حيث يمكن للمشتركين في التأمين الحصول على الخدمات الطبية المطلوبة دون الحاجة إلى دفع أي رسوم أو تحمل أي تكاليف إضافية، بل يكفي إبراز بطاقة التأمين الصحية لديهم عند الدخول إلى المستوصف.

0 تصويتات
بواسطة

المستوصفات التي يشملها تأمين الصقر التعاوني بالدمام؟

مجمع عيادات الأمين الطبي.
مستشفى الحمادي السويدي.
مستشفى المواساة للخدمات الطبية.
مستشفى الدكتور عبدالرحمن المشاري.
مستشفى سند.
مستشفى الجافل.
مستشفى أبو عريش العام.
مستوصف الخبر التعاوني

بواسطة
ذي مو بالدمام
بواسطة
متششفي مواسة امشي
بواسطة
لماذا لم تشمل الصقر معظم المراكز الصحية الا القليل منها
هذا مزعج ومكلف للعملاء خاصة عند الحالات الطارئة سيطرون إلى التعامل بدون التأمين نتمنى أن تراعو التوزيع الجغرافي للمراكز وشكرا
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...