0 تصويتات
بواسطة
تفعيل الساعه السريعه لشبكه سوداني؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : تفعيل الساعه السريعه لشبكه سوداني؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم تفعيل الساعه السريعه لشبكه سوداني؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

تفعيل الساعة السريعة لشبكة سوداني

تُعد الساعة السريعة من باقات الإنترنت المدفوعة مقدمًا التي تقدمها شبكة سوداني، وتتميز هذه الباقة بسرعتها العالية التي تصل إلى 7.2 ميجابت في الثانية، كما أنها صالحة لمدة ساعة واحدة فقط.

طريقة التفعيل:

  • أرسل رسالة نصية تحتوي على الرقم "10" إلى الرقم "500".

تكلفة التفعيل:

تبلغ تكلفة تفعيل الساعة السريعة 66 قرشًا سودانيًا (شامل الضريبة).

ملاحظات:

  • يمكن تفعيل الساعة السريعة أكثر من مرة في اليوم.
  • تنتهي صلاحية الساعة السريعة بعد ساعة واحدة من التفعيل، حتى لو لم يتم استخدامها بالكامل.

مثال:

لنفترض أنك تريد تفعيل الساعة السريعة على هاتفك المحمول، فكل ما عليك فعله هو إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم "10" إلى الرقم "500". بعد إرسال الرسالة، ستتلقى رسالة نصية تأكيدية من شبكة سوداني تتضمن معلومات عن الباقة، مثل مدة صلاحيتها وتكلفة التفعيل.

بعد تفعيل الساعة السريعة، يمكنك استخدام الإنترنت بسرعته العالية لمدة ساعة واحدة. إذا لم تستخدم الإنترنت بالكامل خلال هذه المدة، فلن تتمكن من استخدامه بعد انتهاء صلاحية الباقة.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل سبتمبر 25، 2022 بواسطة منة الهواري
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...