0 تصويتات
بواسطة
مكان دار النشر لقصة ليلى و الذئب؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : مكان دار النشر لقصة ليلى و الذئب؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم مكان دار النشر لقصة ليلى و الذئب؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الجواب على هذا السؤال يعتمد على الإصدار الذي تتحدث عنه. قصة ليلى والذئب هي قصة خرافية شعبية لها العديد من الإصدارات المختلفة. تم نشر الإصدار الأصلي للقصة في فرنسا عام 1698 بواسطة شارل بيرو. تم نشر هذا الإصدار في باريس، فرنسا.

في السنوات التي تلت ذلك، تم نشر العديد من الإصدارات الجديدة للقصة في جميع أنحاء العالم. تم نشر العديد من هذه الإصدارات في فرنسا، ولكن تم نشرها أيضًا في العديد من البلدان الأخرى، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وإيطاليا وروسيا.

لذلك، يمكن القول أن مكان دار النشر الأصلي لقصة ليلى والذئب هو باريس، فرنسا. ومع ذلك، تم نشر العديد من الإصدارات الجديدة للقصة في جميع أنحاء العالم، لذلك يمكن أيضًا القول أن مكان دار النشر لقصة ليلى والذئب هو في أي مكان يوجد فيه دار نشر.

فيما يلي بعض الأمثلة على دار النشر لقصة ليلى والذئب في البلدان العربية:

  • دار ومكتبة المعارف، مصر
  • دار المعارف، تونس
  • دار الهدى، المغرب
  • دار المعرفة، سوريا
  • دار النشر العربي، الإمارات العربية المتحدة

هذه مجرد أمثلة قليلة، وهناك العديد من دار النشر الأخرى التي نشرت قصة ليلى والذئب في البلدان العربية.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 29، 2022 بواسطة زينب بي بي
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...