0 تصويتات
بواسطة
الفرق بين الرخصة الفورية والعاديه؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : الفرق بين الرخصة الفورية والعاديه؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم الفرق بين الرخصة الفورية والعاديه؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الفرق بين الرخصة الفورية والعاديه الاجابه هي


الفرق بين الرخصة الفورية والعادية
تعتبر الرخصة الفورية من أحدث الخدمات المقدمة للمتعاملين مع اقتصادية دبي، والتي تضمن إصدار الرخصة التجارية في غضون 5 دقائق فقط، وتوفر حلاً نموذجياً ملائماً لرجال الأعمال الذين بات بإمكانهم الحصول على رخصة تجارية بأقصر وقت ممكن لتأسيس ومزاولة الأعمال التجارية في دبي بسهولة ويسر.

تشتمل الرخصة الفورية دبي أيضاً على إصدار عقد تأسيس إلكتروني، والحصول على الرخصة والسجل التجاري للشركة، وعضوية غرفة تجارة وصناعة دبي، من خلال الإجراء نفسه بشكل فوري، إلى جانب إمكانية الحصول على بطاقة منشأة الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بشكل فوري، وبطاقة منشأة وزارة الموارد البشرية والتوطين.
ويأتي طرح الرخصة التجارية الفورية ضمن إطار استراتيجية اقتصادية دبي الرامية إلى دعم مسيرة التنويع الاقتصادي والنمو المستدام والتنافسية في دبي، حيث أنّ تسهيل مزاولة الأعمال يسهم في استشراف وصناعة مستقبل أفضل، الأمر الذي يعتبر خطوة مهمة لتكون دبي الأولى عالمياً في استقطاب القطاعات الاقتصادية الاستراتيجية وتوفير خدمات فائقة الجودة وفق أرقى المعايير العالمية.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...