0 تصويتات
بواسطة
بحرين هذا اوان الوصل فانسكبي على بحرين من در و رطب لماذا خص شاعر البحرين بذكر الدر ورطب؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : بحرين هذا اوان الوصل فانسكبي على بحرين من در و رطب لماذا خص شاعر البحرين بذكر الدر ورطب؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم بحرين هذا اوان الوصل فانسكبي على بحرين من در و رطب لماذا خص شاعر البحرين بذكر الدر ورطب؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
كانت لفتة وفائية أخاذة من أهلنا بمملكة البحرين في أول مبادرة خليجية لتكريم ابن المملكة كما هو ابن الخليج، سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز عليه رحمة الله.
 
لكم تخضّبت بالارتياح وأنا أتلقى وأستجيب لدعوة كريمة من معالي الشيخ الوفي راشد بن عبدالله بن حمد آل خليفة للمشاركة في ((الندوة التكريمية)): ((مواقف ومآثر للأمير سلطان)) والذي تابع وبذل جهده ووقته وفاء منه ومن البحرين لسمو الأمير سلطان -رحمه الله- وقد عهد إلى تنظيمها والإعداد لها إلى نادي المراسلين الصحفيين بالبحرين بتنسيق وجهد الأستاذ جمال الياقوت.
 
لقد سعدت عندما شاركت في أمسية الوفاء مع أحبة من الكويت والبحرين، وحضرها حشد كبير من أبناء ومثقفي البحرين ومن السعوديين هناك، تقدمهم سمو الأمير سلمان بن سلطان، ابن الراحل الغالي الذي ناب عن أخيه سمو الأمير خالد بن سلطان وبقية إخوته لحضور تظاهرة الحب لوالدهم، وقد ألقى سموه كلمة مؤثرة عن والده بمضمونها وأسلوبها ولغتها، كما حضرها عدد كبير من أمراء ومشايخ ومثقفي ومثقفات البحرين، فضلا عن عدد من السعوديين والسعوديات الذين جاؤوا للمشاركة في مناسبة الوفاء للراحل بالبحرين، وكان على رأس حضور السعوديين المقيمين بالبحرين سعادة السفير السعودي المثقف د/ عبدالمحسن المارك الذي شارك بكلمة ضافية.
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...