0 تصويتات
بواسطة
التخصصات المطلوبة للعمل في السفارات؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : التخصصات المطلوبة للعمل في السفارات؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم التخصصات المطلوبة للعمل في السفارات؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
التخصصات المطلوبة للعمل في السفارات الاجابه هي

هناك نوعان من العمل في السفارة.، الأول في الوظائف الدبلوماسية ، مثل القنصل أو القنصل العام ، الملحق ، السكرتير الأول والثاني والثالث. عادةً ما تتطلب هذه الوظائف أن تكون حاصلاً على شهادة بكالوريوس أو ماجستير في مجال العلوم السياسية أو العلاقات الدولية ، وتستطيع التحدث بطلاقة بلغتين على الاقل واحدة منهم بلغة هذه السفارة أو لغة البلد الأجنبية التي تكون فيه، ويعتمد باقي شروط التوظيف على المهارات الحياتية الأخرى مثل الشخصية القيادية ، اللباقة ، والقدرة على التصرف في المواقف الصعبة والإلتزام بسياسية البلد والسفارة.

أما النوع الثاني من الوظائف وهو أي وظائف أخرى تحتاجها السفارة كمؤسسة ،مثل وظائف كتابية ، وظائف  المساعدين الإداريين والفنيين وموظفي الاستقبال ومنسقي المنح والمشاريع وضباط الأمن والمترجمين وغيرهم. هذه الوظائف مفتوحة لأي فئة من المتقدمين ولا تتطلب شروط مسبقة سوى شروط أي وظيفة أخرى مثل اتقان الإنجليزية واحضار عدم محكومية وباقي المواصفات التي يتم التنافس عليها بشكل عام على الوظيفة.
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...