0 تصويتات
بواسطة
اكتب فقرة من خمس عشرة كلمة عن فكرة قصة اعجبتني مستعمل لفعل الماضي المبني على الفتح؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : اكتب فقرة من خمس عشرة كلمة عن فكرة قصة اعجبتني مستعمل لفعل الماضي المبني على الفتح؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم اكتب فقرة من خمس عشرة كلمة عن فكرة قصة اعجبتني مستعمل لفعل الماضي المبني على الفتح؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

اكتب فقرة من خمس عشرة كلمة عن فكرة قصة اعجبتني مستعمل لفعل الماضي المبني على الفتح

  • يعيشُ حامدٌ في قريةٍ صغيرةٍ قربَ النهرِ ، أرادَ يومًا أنْ يعلِّمَ ابنه عمرَ صيدَ الأسماكِ ؛ أعدَّ العدَّةَ ، وخرجَ صباحًا معَ ابنِه إلى النَّهرِ ، أخرجَ عمرُ سنارةً ثم ألقاها في النهرِ متبعًا تعليماتِ أبيه ، وجلسَ يراقبُها وهو يأملُ أنْ يفوزَ بسمكةٍ كبيرةٍ .
    فجأةً تحركتْ السنارةُ فظهرَتْ علاماتُ السرورِ على وجهِه ، فقالَ له أبوه : يا عمرُ ، اسحبْ السمكةَ بقوةٍ ، ثم ضعْ ما تصطادُه في السلَّة بجانبِكَ )

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...