0 تصويتات
بواسطة
اسباب غير لائق طبيا للسفر للسعودية؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : اسباب غير لائق طبيا للسفر للسعودية؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم اسباب غير لائق طبيا للسفر للسعودية؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
بواسطة
التاشيرة بتاعتي سائق خاص وعملت كشف جامكا وعندي سنة حول بسيطه جدا في عيني بس نظري كويس هل هذا السبب يمنعني من السفر للعلم ان النتيجه طلعت غير لائق
بواسطة
عندي صابع مبتور هل يمنعنى من السفر إلى السعودية

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة
أما في حالة إذا كان الرفض بسبب نسب غير مضبوطة متعلقة بالسكر أو الكبد أو الدم …. الخ أو أن الأجهزة المستعملة في الكشف غير دقيقة، كأجهزة الأشعة المقطعية ولحل هذه المشكلة اتبع الخطوات التالية:
قم بأخذ جواز السفر خاصتك وتوجه فورا إلى مصلحة الجوازات التابع لها.
قم هناك بطلب عمل جواز جديد (بدل تالف)، ثم قم بتسليم الجواز القديم.
في مدة ثلاثة أيام سيتم تسليم الجواز الجديد برقم جديد تماما.
كما يمكنك استخراج جواز سفر بدل مفقود من مصلحة الجوازات، وذلك عن طريق عمل محضر فقد جواز سفر، و ستتم الحصول على الموافقة الأمنية لاستخراج جواز جديد في مدة مقدارها من 10 إلى 15 يوم.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...