0 تصويتات
بواسطة
رواتب طلاب كلية الملك فهد الامنية؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : رواتب طلاب كلية الملك فهد الامنية؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم رواتب طلاب كلية الملك فهد الامنية؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
رواتب طلاب كلية الملك فهد الأمنية هي موضوع يهم الكثير من الشباب السعوديين الراغبين في الالتحاق بهذه الكلية المرموقة التي تخرج ضباطاً مؤهلين للعمل في مختلف قطاعات وزارة الداخلية. في هذا الفقرة، سنستعرض بشكل موجز رواتب طلاب كلية الملك فهد الأمنية مع البدلات والعلاوات التي تمنح لهم بعد التخرج.

رواتب طلاب كلية الملك فهد الأمنية تعتمد على رتبتهم وتخصصهم وسنوات خدمتهم. وفقاً لآخر التحديثات، فإن رواتب طلاب كلية الملك فهد الأمنية تتراوح كالتالي:

- رتبة الملازم: يحصل الخريج على هذه الرتبة بعد دراسة ثلاث سنوات في الكلية، ويتقاضى راتباً شهرياً يتراوح بين 8000 و9000 ريال سعودي، بالإضافة إلى بدل إعاشة وبدل خطورة وبدل نقل وغيرها من البدلات.

- رتبة الملازم أول: يحصل على هذه الرتبة بعد خدمة سنة واحدة كملازم، ويتقاضى راتباً شهرياً يصل إلى 10000 ريال سعودي، مع استمرار حصوله على البدلات المذكورة أعلاه.

- رتبة النقيب: يحصل على هذه الرتبة بعد خدمة ثلاث سنوات كملازم أول، ويتقاضى راتباً شهرياً يصل إلى 11000 ريال سعودي، مع زيادة قيمة بعض البدلات.

- رتبة الرائد: يحصل على هذه الرتبة بعد خدمة ثلاث سنوات كنقيب، ويتقاضى راتباً شهرياً يصل إلى 12000 ريال سعودي، مع زيادة قيمة بعض البدلات.

- رتبة المقدم: يحصل على هذه الرتبة بعد خدمة أربع سنوات كرائد، ويتقاضى راتباً شهرياً يصل إلى 13000 ريال سعودي، مع زيادة قيمة بعض البدلات.

- رتبة العقيد: يحصل على هذه الرتبة بعد خدمة أربع سنوات كمقدم، ويتقاضى راتباً شهرياً يصل إلى 14000 ريال سعودي، مع زيادة قيمة

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...