0 تصويتات
بواسطة
اذكر خمس شهادات تقدمها شركة نوفل؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : اذكر خمس شهادات تقدمها شركة نوفل؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم اذكر خمس شهادات تقدمها شركة نوفل؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة
شركة (Novell) : تقدم هه الشركة شهادات تقنية وخبرات شخصية ومهارات ضرورية لدعم الشبكات الصغيرة والكبيرة (LAN, WAN) بأستخدام برمجيات نوفل والحلول التي تقدمها وهؤلاء الخبراء الذين يحصلون على شهادات خبرة نوفل سيكونون مطلوبين بكثرة في سوق العمل للشبكات واختصاصات ال (IT) الاخرى. وكما يلي:

1-      شهادة مدير نوفل (Certified Novell Administrator CNA):  وهي شهادة المستوى المبتديء والمدخلي لبيئة شبكات نوفل وتركز على الدعم والادارة لبيئات ال (NetWare 5 and Netware 4.11) متضمنة ادارة الحاسبات المكتبية والحاسبات الكبيرة.

2-      شهادة مهندس نوفل (Certified Novell Engineer CNE): وهي مصممة للتركيز على مهارات الشبكات المتقدمة لنوفل مثل التخطيط والتنصيب والتهيأة والتشكيل والتطوير لشبكات  (NetWare) ولكل اصداراتها.

3-      شهادة مهندس نوفل المتخصص (Master Certified Novell Engineer MCNE): وهي شهادة المستوى الاعلى لشركة نوفل وتركز على قضايا شبكات نوفل المتقدمة وحلها متضمنة حل مشاكل الشبكات المتكونة من اجهزة وبرمجيات من عدة شركات  والصيانة وتشخيص المشاكل وحلها للشبكات وقواعد بياناتها الموزعة وقضايا الامن.

لمزيد من المعلومات زوروا الرابط التالي: http://www.novell.com/training/certinfo/

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 9، 2020 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...