0 تصويتات
بواسطة
اسعار الولادة في مستشفى الشميسي للاجانب؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : اسعار الولادة في مستشفى الشميسي للاجانب؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم اسعار الولادة في مستشفى الشميسي للاجانب؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
بواسطة
كيف تعاملهم معا اجانب كم ياخذون عل ولادة القصيرية

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

- مستشفى الشميسي هو مستشفى حكومي يقع في حي الشميسي وسط الرياض، ويضم ثلاث مستشفيات اختصاصية هي: المستشفى العام، ومستشفى النساء والتوليد، ومستشفى الأطفال.

- مستشفى الشميسي يقدم خدماته للمواطنين السعوديين مجانا، بما في ذلك الولادة. أما بالنسبة للاجانب، فلم يتم تحديد سعر محدد للولادة في مستشفى الشميسي، ولكن بحسب بعض التقارير فإنه ليس مجانا .

- لحجز موعد في مستشفى الشميسي، يمكنك استخدام خدمة موعد عبر الموقع الرسمي أو الاتصال على رقم 19910 أو 966114355555. كما يمكنك التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected].

0 تصويتات
بواسطة
الشميسي مستشفى حكومي يعين للسعودين بدون فلوس والاجانب بفلوس واعتقد اذا جيتي عن طريق الاسعاف احتمال يستقبلونك واحتمال لا لان عليه زحمه ومافيه غرف خاصه زين ان لقو لك غرفه اصلا ماقعدتي بعد الولادة يوم وهم ماطلعوك الغرفه ماابي اخوف بس اعلمك عشان يكون عندك فكرة
بواسطة
كم الولادة القيصرية في الشميسي
بواسطة
لأجانب

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
2 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...