0 تصويتات
بواسطة
صيغة شكوى لوزير العدل؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : صيغة شكوى لوزير العدل؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم صيغة شكوى لوزير العدل؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
صيغة شكوى لوزير العدل الاجابه هي

النموذج التطبيقي حول صيغة خطاب تظلم لوزير العدل
ولأن الجانب النظري لا يكتمل رونقه إلا بتواجد جانبه التطبيقي، نقدم إليك -عزيزي القارئ- نموذجًا توضيحيًا لكيفية تقديم صيغة خطاب تظلم لوزير العدل، سالكين بك أفضل سبل العرض تأثيرًا، وأجمل صيغ الكتابة إقناعًا، فكن معنا وتابعنا.

بسم الله الرحمن الرحيم

معالي السيد وزير العدل: ………………………… المحترم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،، وبعد:

الموضوع: صيغة خطاب تظلم لوزير العدل.

أنا الموظف: ……………، وعملي مختص بقسم الحسابات المصرفية في شركة ……. للصرافة والتحويلات، ورقمي الوظيفي ………..، ورقم الهوية الوطنية …………..، ومقر السكن الدائم…………، ورقم هاتفي الشخصي ………….

أتقدم إلى معالي سيادتكم العادلة بهذه الشكوى، وذلك ضد الموظف ………………………، وصفته …………………………. ورقم هاتفه …………………….، وسكنه الدائم ………………

سيدي وزير العدل:

يطيب لشذى حروفنا أن تنثر عبيرًا من الشكر والتقدير، وعظيم الامتنان على جهود وزارة العدل في الحدِّ من الظلم وبؤرته، والعمل على اجتثاث صوره من كافة القطاعات والمؤسسات بوطننا الحبيب.

كما نثمن دوركم الكبير، وجهودكم المبذولة في إرساء معالم العدالة، فمنذ أن تم تعينكم وزيرًا للعدل ونحن نعيش تدنيًا ملحوظًا في نسبة الجرائم وانتشارها، مقارنة بعددها قبل توليكم شؤون الوزارة.

وعليه يعد تقديم الشكر لكم دَينٌ على عواتقنا، فتقبلوا منا واجب شكرنا الصادق لمعالي سيادتكم، عرفانًا منا مقابل ما ننعم به من السكينة والطمأنينة في ظل مجتمع يحلم بالقضاء على الجريمة، وإرساء مبادئ العدالة على مستوى الأسرة والمجتمع والدولة ككل.

وفقكم الله سيدي، وسدد خطاكم لما فيه مصلحة الوطن والمواطن.

سيدي الفاضل:

تعتبر التبادلات المالية المصرفية من أبرز أنواع الخدمات العصرية، التي يحتاجها الإنسان في شتى مجالات الحياة،
وحرصًا على تسهيل الخدمات المصرفية، توفرت داخل مناطق المملكة الشركات المصرفية، حيث تقدم للمواطن أفضل الخدمات، كخدمة تحويل الأموال من وإلى دول العالم أجمع.

في البداية أود إحاطتكم علمًا بأنني أعمل كموظف بقسم الحسابات المصرفية في شركة……… للصرافة والتحويلات، فرع مدينة………، وقد قمت بعملي على مدار السنوات في الشركة بكل تفانٍ وإتقان.

السيد الوزير:

وبشأن ما يتعلق بمضمون تقديم صيغة خطاب تظلم لوزير العدل إلى معالي سيادتكم، فهو يرتبط بإحدى الحوالات المالية التي قمت بإرسالها لأحد العملاء من الفرع الذي أعمل فيه إلى أحد الفروع التابعة للشركة، ونظرًا لطبيعة العمل وكالعادة يتم التأكد من المبلغ المالي عبر آلة خاصة، فقد قمت بعدِّ المبلغ المقبوض، ثم أتممت عملية الإرسال بشكل طبيعي.

وبعد أن انتهت مدة الدوام اليومية، وعاد كل موظف إلى مقر عمله، وأثناء وصولي إلى مقر السكن العائلي، أتفاجأ باتصال من مدير الحسابات الخاصة في فرع الشركة التي نعمل فيها، والذي كان حديثه كصاعقة مُجلجِلة، حيث أفاد بأن هناك مبلغًا ماليًا مزيفًا، والذي كان قدره “4500 $”.

موجهًا بعض التلميحات التي يوجه فيها الاتهامات غير الصريحة.

وتعقيبًا على تلك التلميحات، قمت بإجراء اتصال بمدير فرع الشركة، مطالبًا إياه النظر في مثل هذه الاتهامات، مبرهنًا له بأنني مجرد موظف عادي، أتولى -فقط- عملية الصرف لا غير.

لكنَّ المؤسف – يا سيدي – ما أقدم عليه مدير الشركة، فعلى الرغم من علمه بكوني مجرد موظف عادي، إلا أنه أصدر قرارًا إلى مدير الحسابات بفرع الشركة الذي أعمل فيه، والذي يقضي بإيقافي عن العمل مؤقتًا حتى إشعار آخر، على الرغم من أنه يدرك على من تقع مسؤولية تلك القضية كدرجة أولى.

سيدي الأكرم:

إن هذا القرار التعسفي الصادر من قبل مدير الشركة بدون أي مبرر قانوني، سوى تلك الكلمات التي شحنه بها مدير الحسابات بفرع الشركة، وسحر عقله بأفكاره الشيطانية.

كما أنني لست مصدقًا لقرار كهذا من قبل مدير كنت أظنه عظيمًا، لكن بعد ذلك وكلمح البصر بات على خلاف ما كنت أتوقعه منه.

إذ كيف يقوم – إن كان ناجحًا في قيادته وإدارته – بإصدار قرارات تعسفية دون أي مسوغاتٍ تقتضي ذلك؟!

سيدي الفاضل:

حاولت جاهدًا استعادة كافة حقوقي المشروعة حسب عقد الاتفاق المبرم بيننا، وبطريقة عفوية، لكن رأيت إصرارًا وتعنتًا كبيرًا من قبل الإدارة حول القرار.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 2، 2020 بواسطة مجـهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 22، 2020 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 9، 2020 بواسطة مجـهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 28، 2020 بواسطة مجـهول
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...