0 تصويتات
بواسطة
إعفاء المخالفين من بصمة مرحل؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : إعفاء المخالفين من بصمة مرحل؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم إعفاء المخالفين من بصمة مرحل؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
إعفاء المخالفين من بصمة مرحل الاجابه هي

شهدت مقرات تصحيح أوضاع المخالفين توافدا كبيرا من قبل الراغبين في تصحيح أوضاعهم أمس، وبادرت إدارة جوازات جدة بوضع لوحات تعريفية كبيرة الحجم لتعريف الراغبين في التصحيح أو الراغبين في المغادرة بالشروط الواجب توافرها لكي تتم عملية التصحيح أو منحهم المغادرة دون غرامات أو عقوبات.

وشملت اشتراطات المغادرة للراغبين في المغادرة والقادمين بتأشيرة عمرة أو زيارة أو حج أو مرور تسجيل الخصائص الحيوية "البصمة"، ومن ثم إعفاؤهم من العقوبات والغرامات ومن بصمة "مرحّل" والخروج من أي منفذ في المملكة. أما فيما يخص المخالفين ممن قدموا للعمل ورغبوا في المغادرة فأكدت الجوازات على منحهم تأشيرة خروج نهائي يلي ذلك إعفاؤهم من الغرامات ومن بصمة مرحل.

أما الراغبون في تصحيح أوضاعهم من العمالة المنزلية فاشترطت الجوازات أن يكون العامل قد دخل للمملكة قبل تاريخ 20 /7 /2008، وألا يتجاوز عمره 60 عاماً، وأن يأتي الراغب في الكفالة للتصحيح ويقوم بتعبئة الاستمارة وتقديم الكشف الطبي للعامل المراد تصحيح وضعه، مع باقي اشتراطات استقدام العمالة المنزلية، وتسديد رسوم تأشيرة الدخول، على ألا يزيد عدد العمالة المنزلية عن 4 عمالة للأسرة الواحدة.

أما في ما يخص القادمين للعمل فاشترطت الجوازات موافقة مكتب العمل على المنشأة الراغبة في نقل كفالة العامل إليها، مع استيفاء بقية الشروط الأخرى وتسديد رسوم الدخول.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 18، 2023 في تصنيف خدمات بواسطة عمر
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 18، 2023 في تصنيف خدمات بواسطة عمر
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...