0 تصويتات
بواسطة
شرح عبارة لو خرجت من جلدك لم أعرفك؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : شرح عبارة لو خرجت من جلدك لم أعرفك؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم شرح عبارة لو خرجت من جلدك لم أعرفك؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

عبارة "لو خرجت من جلدك لم أعرفك" هي عبارة شعبية في اللغة العربية تُستخدم للتعبير عن عدم التعرف على شخص ما إذا تغير شكله أو تصرفاته بشكل جذري.

تُشير هذه العبارة إلى أن الشخص الذي نتحدث عنه عادةً ما يكون له سلوك أو شخصية معينة تميزه عن الآخرين. فإذا تغير هذا السلوك أو الشخصية بشكل جذري، فإننا لن نتمكن من التعرف عليه.

على سبيل المثال، قد نقول هذه العبارة عن شخص كان خجولًا ومترددًا، ولكنه أصبح فجأة جريئًا وواثقًا من نفسه. أو قد نقول هذه العبارة عن شخص كان دائمًا على صواب، ولكنه أصبح فجأة يخطئ كثيرًا.

في كلتا الحالتين، فإن الشخص الذي نتحدث عنه قد تغير بشكل كبير بحيث لم يعد يبدو كما اعتدنا عليه. وهذا التغيير قد يجعلنا غير قادرين على التعرف عليه.

وفيما يلي بعض الأمثلة الأخرى على استخدام هذه العبارة:

  • "لو خرجت من جلدك لم أعرفك، أصبحت شخصًا آخر تمامًا."
  • "لو خرجت من جلدك لم أعرفك، أصبحت أكثر جرأة مما كنت عليه من قبل."
  • "لو خرجت من جلدك لم أعرفك، أصبحت أكثر تشددًا مما كنت عليه من قبل."

وهكذا، فإن عبارة "لو خرجت من جلدك لم أعرفك" هي عبارة تعبيرية تُستخدم للتعبير عن عدم التعرف على شخص ما إذا تغير شكله أو تصرفاته بشكل جذري.

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...