0 تصويتات
بواسطة
اعراب المعلمون المخلصون محبوبون؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : اعراب المعلمون المخلصون محبوبون؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم اعراب المعلمون المخلصون محبوبون؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
بواسطة
انا اللي كتبت هذا السؤال ولازم اصلا احنا بعد ما خلصنا امتحانات فبماغنا خلاص ما عندناش فاكرين اي حاجه لكننا احنا ما اخذناش اي حاجه فعشان كده بنبدا بالحاجات السهله دي وانا عارفه ان دي سهله انا عارفه اجابتها بس مش متاكده قوي منها فيا ريت تبعتوا لي اجاباتها عشان احاول على قدر المستطاع اني اتاكد منها وكلنا نفيد بعض يعني يعني اللي عنده اي سؤال هيفيد الثاني بيه مش شرط ان يكون يعني سؤال انا عارفه ان السؤال ده يعني عادي يعني سؤال عادي بس لما بنيجي نبدا طبعا بنحسه سؤال صعب لان احنا بنبقى طبيعي الانسان ينسى بس كده وانا مش عايزه تصويت ولا حاجه انا عايزه بس اعرف حل الجمله دي اذا كان انا كنت عاملاها صح ولا غلط وشكرا لكم

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
اعراب المعلمون المخلصون محبوبون الاجابه هي

المعلمون : مبتدأ مرفوع بالواو
المخلصون : نعت مرفوع بالواو
محبوبون : خبر مبتدأ مرفوع بالواو
0 تصويتات
بواسطة

اعراب جملة " المعلمون المخلصون محبوبون" هو كالتالي:

- المعلمون: فاعل مرفوع بالضمة وعلامة رفعه الواو لأنه جمع مذكر سالم.

- المخلصون: نعت مرفوع بالضمة وعلامة رفعه الواو لأنه متبع للفاعل في الجنس والعدد والحالة.

- محبوبون: خبر مرفوع بالضمة وعلامة رفعه الواو لأنه جمع مذكر سالم.

هذه الجملة تدل على أن الأساتذة الذين يؤدون عملهم بإخلاص وتفاني يحظون بتقدير واحترام من طلابهم وزملائهم والمجتمع بشكل عام.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...