0 تصويتات
بواسطة
سبب ظهور الرقم011 قبل الرقم عند عمل خدمة اتصل بي؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : سبب ظهور الرقم011 قبل الرقم عند عمل خدمة اتصل بي؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم سبب ظهور الرقم011 قبل الرقم عند عمل خدمة اتصل بي؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
سبب ظهور الرقم 011 قبل الرقم عند عمل خدمة اتصل بي هو أن الرقم 011 هو مفتاح الدولة اليمن. ولذلك، فإن الهاتف يضيف الرقم 011 قبل الرقم المراد إرساله كرسالة "يرجى الاتصال بي" حتى يتم تحويل الرسالة إلى شبكة الهاتف في اليمن.

وإذا لم يتم إضافة الرقم 011، فإن الرسالة لن تصل إلى المتلقي، لأن شبكة الهاتف في بلد المتلقي لن تعرف كيف تتعامل معها.

وبشكل أكثر تفصيلاً، فإن خدمة "يرجى الاتصال بي" هي خدمة يتم من خلالها إرسال رسالة نصية إلى شخص ما تحتوي على رقم هاتفك. عندما يتلقى الشخص هذه الرسالة، فإنه يتمكن من الاتصال بك مباشرةً دون الحاجة إلى حفظ رقم هاتفك في قائمة جهات الاتصال الخاصة به.

وتعمل هذه الخدمة عن طريق إرسال رسالة نصية إلى شبكة الهاتف في بلد المتلقي. وتقوم شبكة الهاتف بتحويل هذه الرسالة إلى الشخص المرسل إليه.

ولأن شبكة الهاتف في اليمن تستخدم مفتاح الدولة 011، فإن الهاتف يضيف هذا الرقم قبل الرقم المراد إرساله حتى يتم تحويل الرسالة إلى شبكة الهاتف في اليمن.

وهناك بعض الحالات التي قد لا يظهر فيها الرقم 011 قبل الرقم عند عمل خدمة "يرجى الاتصال بي". وذلك إذا كان الهاتف قد تم إعداده بحيث لا يضيف مفتاح الدولة إلى الأرقام التي يتم إرسالها إلى خارج البلد. وفي هذه الحالة، فإن الرسالة لن تصل إلى المتلقي، لأن شبكة الهاتف في بلد المتلقي لن تعرف كيف تتعامل معها.

ويمكنك التحقق من إعدادات الهاتف الخاصة بك للتأكد من أن الهاتف يضيف مفتاح الدولة إلى الأرقام التي يتم إرسالها إلى خارج البلد.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...