0 تصويتات
بواسطة
اريد نقل كفالة الوالد كمرافق؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : اريد نقل كفالة الوالد كمرافق؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم اريد نقل كفالة الوالد كمرافق؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
نقل كفالة الوالد كمرافق
للأسف، لا تسمح الجهات المختصة في ألمانيا بنقل كفالة المرافقين بين أفراد الأسرة الواحدة من المقيمين، سواء كان الأب والأم أو غيرهما.
بمعنى آخر، لا يمكن لك نقل كفالة والدك كمرافق لك.
البدائل المتاحة:
الحصول على إقامة مستقلة:
يمكن لوالدك التقدم بطلب للحصول على إقامة مستقلة في ألمانيا، وذلك بشروط ومستلزمات محددة، مثل إثبات قدرته على الإنفاق على نفسه، وتأمين سكن مناسب، وتوفر رعاية صحية.
البحث عن كفيل آخر:
يمكن لوالدك البحث عن كفيل آخر في ألمانيا يتكفل بكفالته، وذلك وفقًا لشروط محددة تنص عليها الجهات المختصة.
ملاحظة:
تأكد من مراجعة الجهات المختصة في ألمانيا للحصول على معلومات محدثة حول متطلبات وشروط نقل الكفالة أو الحصول على إقامة مستقلة.
تقدم بعض المكاتب الاستشارية خدمات مساعدة في إنهاء إجراءات نقل الكفالة أو الحصول على إقامة مستقلة، لكن تأكد من التحقق من مصداقيتها وخبرتها قبل التعامل معها.
أرجو أن تكون هذه المعلومات مفيدة لك.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 23، 2023 بواسطة مجـهول
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...