0 تصويتات
بواسطة
انهاء عقود ازواج المواطنات العاملين بالحكومه؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : انهاء عقود ازواج المواطنات العاملين بالحكومه؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم انهاء عقود ازواج المواطنات العاملين بالحكومه؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
قد يفيدك بعض المعلومات التالية:
 
        بناءً على نظام العمل في المملكة العربية السعودية، فإن للموظفة الحكومية الحق في إنهاء عقد عملها عند زواجها أو الوضع، حيث تنص المادة (77) على ما يلي:
"للعاملة الحق في إنهاء عقد عملها بإرادتها المنفردة خلال ستة أشهر من تاريخ عقد زواجها أو ثلاثة أشهر من تاريخ وضعها، وذلك دون تعويض لصاحب العمل ودون إخلال بحقوقها المكتسبة لديه."
لذلك، فإن الموظفة الحكومية المتزوجة لديها الحق في طلب إنهاء عقد عملها خلال الفترات المحددة في النظام دون الحاجة لموافقة صاحب العمل، ودون تعويض أو إخلال بحقوقها المكتسبة.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...