0 تصويتات
بواسطة
معاملتي اغلقت من سكرتارية لجنة الزواج؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : معاملتي اغلقت من سكرتارية لجنة الزواج؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم معاملتي اغلقت من سكرتارية لجنة الزواج؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة:

تعني عبارة "معاملتي أغلقت من سكرتارية لجنة الزواج" أن طلبك للحصول على تصريح الزواج قد تم رفضه أو إلغاؤه من قبل سكرتير لجنة الزواج.

التوضيح:

سكرتير لجنة الزواج هو المسؤول عن تلقي طلبات الزواج وفحصها وتقديمها إلى اللجنة للبت فيها. إذا وجد السكرتير أن طلب الزواج غير مكتمل أو يحتوي على أخطاء، فقد يقوم بإغلاقه.

هناك عدة أسباب قد تؤدي إلى إغلاق معاملة الزواج من قبل سكرتير لجنة الزواج، منها:

  • عدم استيفاء أحد المتقدمين للزواج للشروط المطلوبة، مثل عدم بلوغ سن الزواج أو عدم توفر شهادة الميلاد أو شهادة الطلاق أو شهادة الوفاة.
  • وجود خطأ في المستندات المقدمة، مثل عدم توقيع أحد المتقدمين أو عدم وجود تأشيرة دخول في جواز السفر.
  • عدم دفع الرسوم المطلوبة.

إذا تم إغلاق معاملة الزواج من قبل سكرتير لجنة الزواج، فيجب على المتقدمين الاتصال بلجنة الزواج لتحديد السبب ومعرفة ما إذا كان هناك إمكانية لإعادة فتح المعاملة.

في حالتك، إذا كنت تعيش في ألمانيا، فيجب عليك الاتصال بمكتب الزواج المحلي لتحديد السبب وراء إغلاق معاملتك.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...