0 تصويتات
بواسطة
هل وجود قضية سكر تمنع من زواج الاجنبي للسعودية؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : هل وجود قضية سكر تمنع من زواج الاجنبي للسعودية؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم هل وجود قضية سكر تمنع من زواج الاجنبي للسعودية؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
لا توجد معلومات رسمية من الحكومة السعودية تشير إلى أن وجود قضية سكر يمنع من زواج الأجنبي للسعودية. تعتمد متطلبات الزواج للأجانب على جنسية الشخص ووضعه.
بشكل عام، تشمل متطلبات الزواج للأجانب في السعودية ما يلي:
جواز سفر ساري المفعول
تأشيرة زواج
شهادة ميلاد
شهادة عدم زواج
فحص طبي
موافقة ولي الأمر (للمرأة)
قد تختلف المتطلبات الإضافية حسب الجنسية. على سبيل المثال، قد يُطلب من بعض الدول شهادات طبية إضافية أو شهادات من رجال الدين.
من المهم مراجعة السفارة أو القنصلية السعودية في بلدك للحصول على معلومات محدثة حول متطلبات الزواج.
بشكل عام، لا يُمنع الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري من الزواج في السعودية. ومع ذلك، قد يُطلب من هؤلاء الأشخاص تقديم معلومات إضافية حول حالتهم الصحية كجزء من عملية طلب الزواج.
من المهم التأكد من أنك تتمتع بصحة جيدة وتتحكم في مرض السكري بشكل جيد قبل الزواج. يمكن أن يساعدك هذا في ضمان حياة زوجية سعيدة وصحية.
ملاحظة: هذه المعلومات هي للإرشاد العام فقط ولا ينبغي اعتبارها نصيحة قانونية. يرجى استشارة محامي مختص للحصول على المشورة القانونية بشأن وضعك الخاص.
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...