0 تصويتات
بواسطة
تأشيرة الخروج متعددة السفر هل هي مجانية لأبناء السعوديات؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : تأشيرة الخروج متعددة السفر هل هي مجانية لأبناء السعوديات؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم تأشيرة الخروج متعددة السفر هل هي مجانية لأبناء السعوديات؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
اعتبارًا من 25 مايو 2024، ليست تأشيرة الخروج متعددة السفر مجانية لأبناء السعوديات.
في البداية، تم الإعلان عن إعفاء أبناء السعوديات من رسوم تأشيرات الخروج والعودة، سواءً كانت مفردة أو متعددة، وذلك بعد صدور القرار الملكي رقم 406. تضمن هذا القرار نقل وتجديد الإقامة على حساب الدولة، و احتساب أبناء وبنات المواطنات السعوديات ضمن نطاق السعودة في العمل بالقطاع الخاص دون استثناء، وتلقيهم العلاج مجانًا.
لكن لاحقًا، تم التراجع عن هذا القرار، وأعلنت المديرية العامة للجوازات عن إعادة فرض رسوم تأشيرات الخروج والعودة على أبناء السعوديات.
وتبلغ رسوم تأشيرة الخروج والعودة المتعددة 200 ريال سعودي.
لذلك، على أبناء السعوديات دفع رسوم تأشيرة الخروج والعودة المتعددة،  ولا يوجد إعفاء خاص بهم.
ملاحظة:
يجب التأكد من صحة هذه المعلومات من خلال الرجوع إلى الموقع الرسمي للمديرية العامة للجوازات أو التواصل معهم مباشرةً، لأنّ الأنظمة والتعليمات قد تتغير مع مرور الوقت.
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...