0 تصويتات
بواسطة
زواج سعوديه من عراقي مقيم في اوربا؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : زواج سعوديه من عراقي مقيم في اوربا؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم زواج سعوديه من عراقي مقيم في اوربا؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

زواج سعودية من عراقي مقيم في أوروبا هو زواج يتطلب الحصول على موافقة من السلطات السعودية والعراقية، وتوفير الوثائق والشروط اللازمة لإتمامه. 

وفقاً لمنصة GOV.SA، فإن الخدمات المتعلقة بزواج سعودية من أجنبي مقيم تقدم من قبل إمارات المناطق المختلفة، وتتضمن تقديم طلب زواج سعودية من أجنبي مقيم بجميع المرفقات، بكل يسر وسهولة، دون الحضور لمقام الإمارة، وتوفير عناء التنقل. 

كما يجب على العراقي المقيم في أوروبا الحصول على تصريح زواج من السفارة العراقية في الدولة التي يقيم فيها، وإبراز شهادة حالة عائلية وشهادة صحية وشهادة عدم محكومية. بعد ذلك، يمكن للطرفين عقد الزواج بحضور مأذون شرعي وشهود، وتوثيقه في المحكمة المختصة. 

يجب أن يكون الزواج مبني على الحب والتفاهم والاحترام المتبادل، وألا يكون هدفه التحايل على قوانين الهجرة أو الحصول على مزايا مادية أو اجتماعية. إذا كان هذا هو حالك، فأنت تستحق التهنئة والدعاء بالسعادة والتوفيق.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 4، 2021 بواسطة مجـهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...