0 تصويتات
بواسطة
صاحب العمل الذي تعمل لديه غير مضاف في خدمة إصدار تأشيرة الاستقدام؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : صاحب العمل الذي تعمل لديه غير مضاف في خدمة إصدار تأشيرة الاستقدام؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم صاحب العمل الذي تعمل لديه غير مضاف في خدمة إصدار تأشيرة الاستقدام؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

عندما تظهر ملاحظة "صاحب العمل الذي تعمل لديه غير مضاف في خدمة إصدار تأشيرة الاستقدام، من فضلك راجع مكتب الاستقدام" عند محاولة إصدار تأشيرة استقدام، فهذا يعني أن صاحب العمل الذي يعمل لديه مقدم الطلب غير مسجل في نظام أبشر للمنشآت.

ولكي يتم إصدار تأشيرة استقدام، يجب أن يكون صاحب العمل مسجلاً في نظام أبشر للمنشآت، وأن يكون لديه رقم استقدام معتمد. ويمكن لصاحب العمل تسجيل المنشأة الخاصة به في نظام أبشر للمنشآت من خلال الموقع الإلكتروني للنظام أو من خلال تطبيق أبشر للهواتف الذكية.

وإذا كان صاحب العمل مسجلاً في نظام أبشر للمنشآت، ولكن رقم الاستقدام الخاص به غير معتمد، فيمكنه مراجعة مكتب العمل لتقديم طلب اعتماد رقم الاستقدام.

وفيما يلي بعض الأسباب التي قد تؤدي إلى عدم إضافة صاحب العمل إلى خدمة إصدار تأشيرة الاستقدام:

  • أن يكون صاحب العمل حديثاً في المملكة العربية السعودية، ولم يتمكن من تسجيل المنشأة الخاصة به في نظام أبشر للمنشآت بعد.
  • أن يكون صاحب العمل قد سُحبت منه صلاحية إصدار تأشيرات الاستقدام.
  • أن يكون صاحب العمل قد تم إيقافه عن العمل من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

وإذا كان مقدم الطلب غير متأكد من سبب عدم إضافة صاحب العمل إلى خدمة إصدار تأشيرة الاستقدام، فيمكنه مراجعة مكتب العمل أو مكتب الاستقدام للحصول على مزيد من المعلومات.

وفيما يلي بعض الإجراءات التي يمكن لمقدم الطلب اتخاذها لحل المشكلة:

  • إذا كان صاحب العمل حديثاً في المملكة العربية السعودية، فيمكنه مساعدة صاحب العمل في تسجيل المنشأة الخاصة به في نظام أبشر للمنشآت.
  • إذا كان صاحب العمل قد سُحبت منه صلاحية إصدار تأشيرات الاستقدام، فيمكنه مساعدة صاحب العمل في استعادة صلاحيته.
  • إذا كان صاحب العمل قد تم إيقافه عن العمل من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، فيمكنه مساعدة صاحب العمل في حل المشكلة مع الوزارة.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...