0 تصويتات
بواسطة
أفعال تنتهي بحرف s بالانجليزي؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : أفعال تنتهي بحرف s بالانجليزي؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم أفعال تنتهي بحرف s بالانجليزي؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
أفعال تنتهي بحرف s بالانجليزي هي أفعال تستخدم مع الضمائر الشخصية he و she و it في زمن الحاضر المبسط. عندما نستخدم هذه الضمائر مع الأفعال، نضيف حرف s إلى نهاية الفعل.

مثلا، نقول he walks وليس he walk، ونقول she likes وليس she like، ونقول it rains وليس it rain. هذه القاعدة تسمى قاعدة الثالث المفرد في اللغة الانجليزية. هناك بعض الاستثناءات لهذه القاعدة، مثل الأفعال التي تنتهي بحرف y أو o أو ch أو sh أو x أو z. في هذه الحالات، نضيف es إلى نهاية الفعل بدلا من s فقط.

مثلا، نقول he studies وليس he studys، ونقول she goes وليس she gos، ونقول it catches وليس it catchs. هذه بعض الأمثلة على أفعال تنتهي بحرف s بالانجليزي:

- He plays soccer every weekend.

- She sings very well.

- It snows in winter.

- He misses his family.

- She watches TV every night.

- It buzzes when you press the button.
0 تصويتات
بواسطة مجهول

أفعال تنتهي بحرف s بالانجليزي

  • catch – catches
    يمسك
  • wash- washes
    يغسل
  • miss – misses
    يفتقد
  • fix- fixes
    يصلح
 

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 1، 2022 بواسطة Sami الحفاظي
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 22، 2021 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...