0 تصويتات
بواسطة
كلمه هضبه في جمل؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : كلمه هضبه في جمل؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم كلمه هضبه في جمل؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

كلمة هضبة هي اسم يُطلق على سطح مستوٍ نسبيًا، يرتفع عن سطح الأرض المحيط به، ويكون محاطًا بمنحدرات ترتفع تدريجيًا من الأطراف.

أمثلة على استخدام كلمة هضبة في جمل:

  • هضبة سيناء هي هضبة صخرية تقع في شمال شرق مصر.
  • تشتهر المملكة العربية السعودية بالعديد من الهضاب، مثل هضبة نجد وهضبة الحجاز.
  • تقع هضبة التبت في جبال الهيمالايا، وهي أعلى هضبة في العالم.

التوضيح:

في الجملة الأولى، تُستخدم كلمة هضبة للإشارة إلى هضبة سيناء، وهي هضبة صخرية تقع في شمال شرق مصر. في الجملة الثانية، تُستخدم كلمة هضبة للإشارة إلى الهضاب العديدة الموجودة في المملكة العربية السعودية، مثل هضبة نجد وهضبة الحجاز. في الجملة الثالثة، تُستخدم كلمة هضبة للإشارة إلى هضبة التبت، وهي أعلى هضبة في العالم.

أمثلة أخرى على استخدام كلمة هضبة في جمل:

  • امتدت الهضاب لمسافات طويلة.
  • تنمو النباتات على الهضاب.
  • تعيش الحيوانات على الهضاب.

في الجملة الأولى، تُستخدم كلمة هضبات للإشارة إلى مجموعة من الهضاب التي امتدت لمسافات طويلة. في الجملة الثانية، تُستخدم كلمة الهضاب للإشارة إلى الهضاب التي تنمو عليها النباتات. في الجملة الثالثة، تُستخدم كلمة الهضاب للإشارة إلى الهضاب التي تعيش عليها الحيوانات.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 31، 2023 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...