0 تصويتات
بواسطة
اين يوجد مصرف الراجحي للعملات المعدنية في السامر؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : اين يوجد مصرف الراجحي للعملات المعدنية في السامر؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم اين يوجد مصرف الراجحي للعملات المعدنية في السامر؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

يوجد مصرف الراجحي للعملات المعدنية في السامر في حي السليمانية، على طريق محمد زينل، بالقرب من تقاطع طريق الملك عبد العزيز. العنوان الكامل للفرع هو:

السليمانية 8177 محمد زينل، حي السليمانية، السامر، الرياض 12241، المملكة العربية السعودية

يمكن الوصول إلى الفرع من خلال المواصلات العامة، حيث يقع بالقرب من محطة مترو السليمانية. كما يمكن الوصول إليه بالسيارة من خلال طريق الملك عبد العزيز.

لإيداع العملات المعدنية في هذا الفرع، يجب على العميل أن يكون صاحب حساب في مصرف الراجحي، وأن يحمل معه بطاقة الصراف الآلي الخاصة به. كما يجب أن تكون العملات المعدنية نظيفة وغير تالفة.

يمكن للعميل إيداع أي مبلغ من العملات المعدنية في هذا الفرع، حيث يقبل الجهاز العملات المعدنية الجديدة والقديمة. يتم إيداع العملات المعدنية مباشرة في حساب العميل، ولا يتم فرض أي رسوم على هذه الخدمة.

فيما يلي خطوات إيداع العملات المعدنية في مصرف الراجحي في السامر:

  1. ادخل إلى الفرع باستخدام بطاقة الصراف الآلي الخاصة بك.
  2. اضغط على زر "إيداع العملات المعدنية".
  3. ضع العملات المعدنية في فتحة الجهاز.
  4. انتظر حتى يكتمل عملية الإيداع.
  5. احصل على إيصال الإيداع.

يمكن للعميل أيضًا الاطلاع على موقع مصرف الراجحي الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول لمعرفة مزيد من المعلومات حول فروع إيداع العملات المعدنية.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...