0 تصويتات
بواسطة
ما الفوائد التي تسفيدها من معرفتك لمشروعية صلاة الخوف بهذه الطريقة وكونها تؤدي جماعه وقد تؤدي احيانا حال المشي للقبله وغير القبلة؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : ما الفوائد التي تسفيدها من معرفتك لمشروعية صلاة الخوف بهذه الطريقة وكونها تؤدي جماعه وقد تؤدي احيانا حال المشي للقبله وغير القبلة؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم ما الفوائد التي تسفيدها من معرفتك لمشروعية صلاة الخوف بهذه الطريقة وكونها تؤدي جماعه وقد تؤدي احيانا حال المشي للقبله وغير القبلة؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
ما الفوائد التي تسفيدها من معرفتك لمشروعية صلاة الخوف بهذه الطريقة وكونها تؤدي جماعه وقد تؤدي احيانا حال المشي للقبله وغير القبلة؟؟؟؟

الإجابة الصحيحة على السؤال هي :
معرفة ان دين الاسلام دين يسر وسهولة ان الانسان يعبد الله علي قدر استطاعته ولا نترك الصلاه في حال الخوف بل نصليها كما تعلمنا من كتاب الله وسنه نبية

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...