0 تصويتات
بواسطة
اين وضعت بنيات المكاتب والمحطة الصناعية وضح سبب مكانك لاختيارهما ؟ اين وضعت المنازل والمدرسة والمخازن والمحلات التجارية ؟ وضح سبب اختيارك لكل منهما؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : اين وضعت بنيات المكاتب والمحطة الصناعية وضح سبب مكانك لاختيارهما ؟ اين وضعت المنازل والمدرسة والمخازن والمحلات التجارية ؟ وضح سبب اختيارك لكل منهما؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم اين وضعت بنيات المكاتب والمحطة الصناعية وضح سبب مكانك لاختيارهما ؟ اين وضعت المنازل والمدرسة والمخازن والمحلات التجارية ؟ وضح سبب اختيارك لكل منهما؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
اين وضعت بنيات المكاتب والمحطة الصناعية وضح سبب مكانك لاختيارهما ؟ اين وضعت المنازل والمدرسة والمخازن والمحلات التجارية ؟ وضح سبب اختيارك لكل منهما؟؟؟؟

الإجابة الصحيحة على السؤال هي :
تم وضع المكاتب والمحطات الصناعية علي اطراف المدينه او بعيدا عن المناطق السكنية كي لا يتسبب في اضرار صحية لسكان المدينة بسبب الضوضاء وتلوث الهواء الذي قد يصدر عن هذه البنايات . اما المنازل فيتم وضعها وسط المدينة ووضع المدارس قريبة منها حتي يسهل عملية انتقال الطلاب من منازلهم الي المدرسة كما تم وضع محلات تجارية والمخازن في وسط المدينة قريبة من المناطق السكنية لتسهل العمليات التجارية والبيع والشراء
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...