0 تصويتات
بواسطة
قارن بين الحديث ليس صلاه اثقل علي المنافقين من الفجر والعشاء ) وحديث بشر المشائين في الظلم الي المساجد بالنور التام يوم القيامه؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : قارن بين الحديث ليس صلاه اثقل علي المنافقين من الفجر والعشاء ) وحديث بشر المشائين في الظلم الي المساجد بالنور التام يوم القيامه؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم قارن بين الحديث ليس صلاه اثقل علي المنافقين من الفجر والعشاء ) وحديث بشر المشائين في الظلم الي المساجد بالنور التام يوم القيامه؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
قارن بين الحديث ليس صلاه اثقل علي المنافقين من الفجر والعشاء ) وحديث بشر المشائين في الظلم الي المساجد بالنور التام يوم القيامه؟؟؟؟

الإجابة الصحيحة على السؤال هي :
العلاقه تضاد فان هولاء المذكورين فاول الحديث فهم المنافقون يقومون الي الصلاه كسلا ولا يقوم الا بعد فوات وقتها لكن المذكورين في الحديث التاني :هم الصالحون يصلون لله حتي وان كان في الظلام فبشرهم بالنور التام يوم القيامه فكلا من الموقفين عكس بعضهما البعض
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...