0 تصويتات
بواسطة
رغم قيام الحج علي اهل الكتاب الا انهم مع ذلك كقروا برساله النبي وبما انزل عليه من القران غي تقديرك ما الذي منعهم من الايمان والدخول في الاسلام؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : رغم قيام الحج علي اهل الكتاب الا انهم مع ذلك كقروا برساله النبي وبما انزل عليه من القران غي تقديرك ما الذي منعهم من الايمان والدخول في الاسلام؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم رغم قيام الحج علي اهل الكتاب الا انهم مع ذلك كقروا برساله النبي وبما انزل عليه من القران غي تقديرك ما الذي منعهم من الايمان والدخول في الاسلام؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
رغم قيام الحج علي اهل الكتاب الا انهم مع ذلك كقروا برساله النبي وبما انزل عليه من القران غي تقديرك ما الذي منعهم من الايمان والدخول في الاسلام؟؟؟؟

الإجابة الصحيحة على السؤال هي :
العناد هو الذي منعهم فاذا كانت بينات في صدور امثال هولاء كانوا حجه علي غيرهم وانكار غيرهم لا يضر ولا يكون ذلك الا ظلما ولهذا قال الله تعالي (وما يجحد بايتنا الا الظالمون )

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...