0 تصويتات
بواسطة
تضفي البطانات الملونه علي المشغولات الفخارية قيما جمالية تسهم في اثراء القطعة كما تسهم البطانات الملونة في تنويع الانتاج؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : تضفي البطانات الملونه علي المشغولات الفخارية قيما جمالية تسهم في اثراء القطعة كما تسهم البطانات الملونة في تنويع الانتاج؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم تضفي البطانات الملونه علي المشغولات الفخارية قيما جمالية تسهم في اثراء القطعة كما تسهم البطانات الملونة في تنويع الانتاج؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
تضفي البطانات الملونه علي المشغولات الفخارية قيما جمالية تسهم في اثراء القطعة كما تسهم البطانات الملونة في تنويع الانتاج؟؟؟؟

الإجابة الصحيحة على السؤال هي :
البطانات السائلة تضفي قيمه للاواني وتغير شكلها والتناغم بين الالوان والارضيات يعطي احساس بتعدد طبقات وكلما زادت التأثيرات والزخارف زادت قيمتها وجماليتها

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...