0 تصويتات
بواسطة
كانت شبة الجزيرة العربية تدين بالحنيفية توحيد الله ثم غابت وانتشرت الوثنية وعباده الاصنام ثم عاد الاسلام . ماذا يفهم من هذا؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : كانت شبة الجزيرة العربية تدين بالحنيفية توحيد الله ثم غابت وانتشرت الوثنية وعباده الاصنام ثم عاد الاسلام . ماذا يفهم من هذا؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم كانت شبة الجزيرة العربية تدين بالحنيفية توحيد الله ثم غابت وانتشرت الوثنية وعباده الاصنام ثم عاد الاسلام . ماذا يفهم من هذا؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
كانت شبة الجزيرة العربية تدين بالحنيفية توحيد الله ثم غابت وانتشرت الوثنية وعباده الاصنام ثم عاد الاسلام . ماذا يفهم من هذا؟؟؟؟

الإجابة الصحيحة على السؤال هي :
كانت شبة الجزيرة العربية تدين بالحنيفية توحيد الله ثم غابت وانتشرت الوثنية وعباده الاصنام ثم عاد الاسلام . ماذا يفهم من هذا؟

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...