0 تصويتات
بواسطة
دعاء لمن شترى بيتا لاخيه؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : دعاء لمن شترى بيتا لاخيه؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم دعاء لمن شترى بيتا لاخيه؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف المرسلين، سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.
دعاء لمن اشترى بيتًا لأخيه:
اللهمّ إنّ أخي (اسم الأخ) قد اشترى بيتًا، نسألك أن تبارك له فيه، وأن تجعله مباركًا طيبًا، وأن تجعله مأوىً للخير والبركة، وأن تجعله آمنًا مطمئنًا، وأن تحفظه من كلّ شرّ، وأن تجعله خير مسكنٍ له ولأهله.
اللهمّ ارزقه السّعة في الرزق، ووفّقه لما فيه الخير والصلاح، واجعل هذا البيت بيت تقوى وبيت ذكر، وبيت ملائكة وبيت علم، وبيت صلاة وبيت سلام.
اللهمّ اجمع فيه شملهم على الهدى والتقوى، واجعل محبّتك ورضاك ظنّهم، واجعل أنفسهم مطمئنّة بذكرك، واجعل قلوبهم عامرةً بحبّك، واجعل ألسنتهم ذاكرةً بشكرك، واجعل أبدانهم خادمةً في طاعتك.
اللهمّ اجعله بيت سعادة وفرح، وبارك له فيه وفيما رزقته، واجعله من الشاكرين لنعمك، واجعله من القانعين برضاك.
اللهمّ إنّ هذا البيت هو من رزقك، وقد رزقته إياه، نسألك أن تبارك له فيه، وأن تجعله خير مسكنٍ له ولأهله، وأن تحفظه من كلّ شرّ، وأن تجعله مأوىً للخير والبركة.
اللهمّ نسألك أن ترزقنا من فضلك الكريم بيتًا مباركًا، تجعله مأوىً للخير والبركة، واجعلنا من الشاكرين لنعمك، ومن القانعين برضاك.
وإليك بعض الأدعية الإضافية التي يمكنك الدعاء بها:
اللهمّ إنّ هذا البيت هو بيت أخي، وقد جعله الله من رزقه، نسألك أن تبارك له فيه، وأن تجعله خير مسكنٍ له ولأهله، وأن تحفظه من كلّ شرّ، وأن تجعله مأوىً للخير والبركة.
اللهمّ اجعل هذا البيت بيت سعادة وفرح، وبارك له فيه وفيما رزقته، واجعله من الشاكرين لنعمك، واجعله من القانعين برضاك.
اللهمّ اجعله بيت تقوى وبيت ذكر، وبيت ملائكة وبيت علم، وبيت صلاة وبيت سلام.
اللهمّ اجمع فيه شملهم على الهدى والتقوى، واجعل محبّتك ورضاك ظنّهم، واجعل أنفسهم مطمئنّة بذكرك، واجعل قلوبهم عامرةً بحبّك، واجعل ألسنتهم ذاكرةً بشكرك، واجعل أبدانهم خادمةً في طاعتك.
اللهمّ اجعله بيتًا مباركًا طيبًا، واجعل فيه خيرًا له ولأهله، واجعله مأوىً للخير والبركة، واجعله آمنًا مطمئنًا، واجعله خير مسكنٍ له ولأهله.
وأخيرًا، لا تنسَ أن تدعو لأخيك بالصحة والعافية والسعادة.
والله أعلم وأكرم.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 9، 2023 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 2، 2023 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...