0 تصويتات
بواسطة
ما هي الاغنية في اشهار the wolverine في mbc 2 2021؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : ما هي الاغنية في اشهار the wolverine في mbc 2 2021؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم ما هي الاغنية في اشهار the wolverine في mbc 2 2021؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الاغنية في اشهار فيلم The Wolverine في قناة MBC2 عام 2021 هي أغنية "The Wolverine" للمغني والمنتج الأمريكي لوداكريس. تم إصدار الأغنية في 10 مارس 2013 كأغنية رئيسية من الموسيقى التصويرية لفيلم The Wolverine. تم إنتاج الأغنية بواسطة لوداكريس وكينيث إيدلمان.

تبدأ الأغنية بصوت لوداكريس وهو يغني "I'm the Wolverine, I'm the best there is at what I do, and what I do isn't pretty". ثم ينتقل إلى الغناء عن قدرات ولوكين وصراعه مع نفسه. تنتهي الأغنية بصوت لوداكريس وهو يغني "I'm the Wolverine, I'm the best there is at what I do, and what I do is what I do".

حققت الأغنية نجاحًا تجاريًا، حيث وصلت إلى المرتبة 37 على قائمة Billboard Hot 100. كما تم استقبالها بشكل جيد من قبل النقاد، حيث أشادوا بأداء لوداكريس وإنتاج الأغنية.

فيما يلي مقطع من الأغنية:

I'm the Wolverine, I'm the best there is at what I do,
And what I do isn't pretty.
I'm a mutant, I've got adamantium claws,
And I'm here to kick some ass.

I'm a loner, I'm a fighter,
I'm a survivor.
I'm the Wolverine,
And I'm here to stay.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 15، 2022 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...