0 تصويتات
بواسطة
كيف ارجع حسابي في الاستقرام بدون بريد الكتروني؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : كيف ارجع حسابي في الاستقرام بدون بريد الكتروني؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم كيف ارجع حسابي في الاستقرام بدون بريد الكتروني؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
بواسطة
تم النقل بواسطة مجهول
نسيت البريد الإلكتروني

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

كيف ارجع حسابي في الاستقرام بدون بريد الكتروني؟

هذا سؤال يطرحه الكثير من المستخدمين الذين فقدوا الوصول إلى حساباتهم على انستقرام بسبب نسيان كلمة المرور أو تعطيل الحساب من قبل الشركة. في هذه الحالة، يمكنك استخدام أحد الطرق التالية لاسترجاع حسابك:

- استخدام حساب فيسبوك: إذا كان حسابك على انستقرام مرتبط بحساب فيسبوك، يمكنك تسجيل الدخول عبر فيسبوك واستعادة كلمة المرور الخاصة بانستقرام. لذلك، افتح تطبيق انستقرام وانقر على "نسيت كلمة المرور؟" ثم انقر على "متابعة كـ" واختر اسم المستخدم على فيسبوك.

- استخدام رقم الهاتف: إذا قمت بإضافة رقم هاتف إلى حسابك على انستقرام، يمكنك استخدامه لإعادة تعيين كلمة المرور. لذلك، افتح تطبيق انستقرام وانقر على "نسيت كلمة المرور؟" ثم ادخل رقم هاتفك في الحقل المخصص وانتظر استلام رسالة نصية تحتوي على رابط لإعادة تعيين كلمة المرور.

- التواصل مع دعم انستقرام: إذا لم تتوفر لديك أي من الطرق السابقة، يمكنك التواصل مع فريق دعم انستقرام وطلب استعادة حسابك. لذلك، افتح موقع انستقرام من خلال المتصفح وانقر على "Help" ثم اختر "Report a Problem" واختر "Something Isn't Working". ثم اشرح مشكلتك بالتفصيل وأضف صورة لهويتك أو جواز سفرك لإثبات ملكيتك للحساب. بعد ذلك، سيتصل بك فريق دعم انستقرام ويطلب منك بعض المعلومات الإضافية لإعادة تفعيل حسابك.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل فبراير 18، 2022 بواسطة عبد الحميد
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...