0 تصويتات
بواسطة
كم ساعه من تركيا الى كندا؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : كم ساعه من تركيا الى كندا؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم كم ساعه من تركيا الى كندا؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

تبلغ المسافة المباشرة بين تركيا وكندا حوالي 9,500 كيلومتر. تطير الطائرات التجارية عادةً على مسارات أطول قليلاً لتجنب الطقس السيئ وتوفير الوقود، لذلك تتراوح مدة الرحلة من تركيا إلى كندا بين 10 و 16 ساعة، اعتمادًا على المطار الذي تغادر منه والمطار الذي تصل إليه.

أقصر رحلة من تركيا إلى كندا هي من مطار إسطنبول أتاتورك الدولي إلى مطار تورونتو بيرسون الدولي، وتستغرق حوالي 10 ساعات و 25 دقيقة. تشمل الرحلات الجوية الأخرى من تركيا إلى كندا ما يلي:

  • مطار إسطنبول أتاتورك الدولي إلى مطار فانكوفر الدولي: 15 ساعة و 30 دقيقة
  • مطار صبيحة جوكشين الدولي إلى مطار مونتريال تيربونتو الدولي: 11 ساعة و 30 دقيقة
  • مطار أنطاليا الدولي إلى مطار كالجاري الدولي: 13 ساعة و 30 دقيقة

تعتمد تكلفة الرحلة من تركيا إلى كندا على عوامل مختلفة، بما في ذلك شركة الطيران والوقت من السنة ودرجة السفر. بشكل عام، تتراوح أسعار تذاكر الطيران من تركيا إلى كندا بين 1,000 دولار أمريكي و 2,000 دولار أمريكي.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 15، 2020 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...