0 تصويتات
بواسطة
اصل ال عبدالجواد بلمعابده ابنوب اسيوط؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : اصل ال عبدالجواد بلمعابده ابنوب اسيوط؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم اصل ال عبدالجواد بلمعابده ابنوب اسيوط؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

اصل عائلة عبدالجواد بلمعابده ابنوب اسيوط يعود إلى قبيلة البدارنة من صعيد مصر. وتعد عائلة عبدالجواد من العائلات الكبيرة في قرية المعابدة، وهي إحدى قرى مركز ابنوب في محافظة أسيوط.

وبحسب النسابـة د.مصطفي سليمان أبو عايـد الهـواري، فإن عائلة عبدالجواد تنتمي إلى القسم الثالث من قبيلة البدارنة، والذي يضم عائلات عبدالجواد، والمظلطين، ومدكور. ولهم في أبنوب قرية الزاوية، وهي من القرى القديمة وقيل زاوية العباد و كانت تعرف بأسم منشأة عبدالرحمن.

ويرجع أصل عائلة عبدالجواد إلى جدهم الأكبر عبدالجواد، الذي جاء من قرية بهيج في مركز أبنوب، واستقر في قرية المعابدة. وقد أنجب عبدالجواد العديد من الأبناء، ومنهم جد عائلة عبدالجواد الحالية.

وتعد عائلة عبدالجواد من العائلات المعروفة في قرية المعابدة، حيث لها تاريخ طويل في العمل والتجارة. كما أن لها العديد من الشخصيات البارزة في المجتمع، منهم رجال دين، وأطباء، ومحامين، ورجال أعمال.

وفيما يلي بعض المعلومات التفصيلية عن أصل عائلة عبدالجواد بلمعابده ابنوب اسيوط:

  • قبيلة البدارنة: هي قبيلة عربية كبيرة تسكن في صعيد مصر، وترجع في أصلها إلى قبيلة جذام القحطانية.
  • القسم الثالث من قبيلة البدارنة: يضم عائلات عبدالجواد، والمظلطين، ومدكور.
  • قرية الزاوية: هي قرية تقع في مركز ابنوب في محافظة أسيوط، وتعد من القرى القديمة.
  • جد عائلة عبدالجواد: هو عبدالجواد، الذي جاء من قرية بهيج في مركز أبنوب، واستقر في قرية المعابدة.
  • الشخصيات البارزة في عائلة عبدالجواد: تضم عائلة عبدالجواد العديد من الشخصيات البارزة في المجتمع، منهم رجال دين، وأطباء، ومحامين، ورجال أعمال.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل منذ 17 ساعات بواسطة محمد غويل
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...