0 تصويتات
بواسطة
وصف شارلي شابلن بالفرنسية؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : وصف شارلي شابلن بالفرنسية؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم وصف شارلي شابلن بالفرنسية؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة
Charles Spencer Chaplin est né le 16 avril 1889 à Londres, il est grandit dans une pauvre famille entre un père absent et une mère en grandes difficultés financières, tous deux artistes de music-hall, ils se séparent avant ses trois ans. À l'âge de cinq ans, il fait sa première apparition sur scène. Il commence très tôt à se produire dans des music-halls et devient rapidement acteur.

ظهر لأول مرة على الشاشة في عام 1913 في إحدى الأعمال مع شركة كيستون للأفلام بإدارة المخرج ماك سينيت. عُرف تشارلز في فيلم شارل سعيد به للمخرج هنري ليرمان حيث تم إصداره سنة 1914؛ لقد كان أول فيلم اكتشفنا فيه شخصية شارلوت حيث كان يرتدي سروالًا فضفاضًا وأحذية كبيرة جدًا وقبعة بولر وقصب في الخيزران ممّا ساعد تشارلز على خلق شخصية مشهورة عالميا لشارلوت واندر.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 12، 2023 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مايو 9، 2022 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل فبراير 23، 2022 بواسطة الهام
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 19، 2021 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...