0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة
مواضيع حول محور المدرسة؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : مواضيع حول محور المدرسة؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم مواضيع حول محور المدرسة؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
مواضيع حول محور المدرسة الاجابه هي

المدرسة هي مؤسسة تعليمية اجتماعية وتربوية تعمل على عدة وظائف عديدة، وهذه الوظائف تعمل على خدمة التلاميذ، وخدمة كل الأفراد في المجتمع، ويوجد وظائف مختلفة تقوم بها المدرسة بحسن نوع المقارنة التي تستخدم فيها، وأن المقارنة النفسية هي معتمدة على عدة وظائف خاصة بالمدرسة نسبة إلى الأفراد من حيث التعليم والمساعدة في تكوين الشخصيات وتحقق التوافق الخاص بهم.
وإذا غفوت بعض اللحظات رأيت ساحة كبيرة وأطفالا يلعبون وصبية صغيرة تنظر إلي المستقبل بعينين تشعان ببريق الأمل.. وأخيراً بانت الشمس حاملة معها يوما مليئاً بالمغامرات والاكتشافات... أيقظت أمي والرغبة تهزني لأنطلق جريا إلي مدرستي حبيبتي الجديدة.. لبست ثياباً جديداً، وارتديت ميدعتي الجميلة ثم وضعت محفظتي الحمراء علي ظهري.. كنت عندئذ أشعر وكأني طائر يحلق من الفرحة.. فقد كان هذا اليم يوم عيد. ففي العيد ألبس الجديد وأقتتني العاباً كثيرة. كانت اللًعب بالنًسبة إلي يومئذ هي أدواتي المدرسية التي أمضيت ساعات وأنا أختارها بكل حب.. وفي السابعة والنصف صباحاً خرجت صحبة والدي قاصدين المدرسة.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...