0 تصويتات
بواسطة
ماهي الدولة الصغيرة التى فازت مرتين بكأس العالم لكرة القدم؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : ماهي الدولة الصغيرة التى فازت مرتين بكأس العالم لكرة القدم؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم ماهي الدولة الصغيرة التى فازت مرتين بكأس العالم لكرة القدم؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الدولة الصغيرة التي فازت مرتين بكأس العالم لكرة القدم هي الأوروغواي. فازت أوروغواي بكأس العالم مرتين، الأولى في عام 1930، والثانية في عام 1950. وهي بذلك الدولة الوحيدة التي فازت بكأس العالم في ملعبها الوطني.

تقع أوروغواي في أمريكا الجنوبية، وتبلغ مساحتها حوالي 176 ألف كيلومتر مربع، ويبلغ عدد سكانها حوالي 3.5 مليون نسمة. وهي بذلك واحدة من أصغر دول العالم.

فازت أوروغواي بكأس العالم في عام 1930، وهي البطولة الأولى من نوعها، بعد فوزها على الأرجنتين في المباراة النهائية. وفازت أوروغواي مرة أخرى بكأس العالم في عام 1950، وهي البطولة التي كانت مفاجأة كبيرة، حيث فازت على البرازيل في المباراة النهائية، وهي المباراة التي عرفت باسم "مباراة ماراكانا".

يعد إنجاز أوروغواي في كأس العالم لكرة القدم إنجازًا كبيرًا، خاصةً في ظل كونها دولة صغيرة نسبيًا.

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...