0 تصويتات
بواسطة
نزل المطر من السماء؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : نزل المطر من السماء؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم نزل المطر من السماء؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
لا توجد إجابة قصيرة ومباشرة لهذا السؤال. يعتمد ذلك على ما تعنيه بـ "السماء" و "المطر".

إذا كنت تقصد السماء بالمعنى الديني أو الفلسفي، أي مكان غير هذه الأرض، فالإجابة هي أن المطر لا ينزل من السماء. المطر هو ظاهرة طبيعية تحدث على الأرض، ولا يوجد دليل علمي يدعم وجود السماء كما يُفهم عادة.

ولكن إذا كنت تقصد السماء بالمعنى المادي، أي الغلاف الجوي للأرض، فالإجابة هي أن المطر ينزل من السماء. المطر هو شكل من أشكال الهطول، وهو يحدث عندما يتحول الماء من الحالة الغازية إلى الحالة السائلة. عندما يتبخر الماء من الأرض أو المحيطات، فإنه يرتفع إلى الغلاف الجوي. عندما يبرد الهواء، يتحول الماء إلى قطرات صغيرة من الماء أو بلورات الجليد. تتجمع هذه القطرات أو البلورات معًا لتشكل السحب. عندما تصبح هذه القطرات أو البلورات ثقيلة جدًا، تسقط من السماء على شكل مطر.

 

لذلك، فإن الإجابة على سؤالك هي أن المطر ينزل من السماء، ولكن فقط إذا كنت تقصد السماء بالمعنى المادي. إذا كنت تقصد السماء بالمعنى الديني أو الفلسفي، فالإجابة هي أن المطر لا ينزل من السماء.
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...