0 تصويتات
بواسطة
لم أخفى الأب المذياع بين ثنايا سلهامه؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : لم أخفى الأب المذياع بين ثنايا سلهامه؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم لم أخفى الأب المذياع بين ثنايا سلهامه؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

هناك عدة احتمالات لعدم إخفاء الأب المذياع بين ثنايا سلهامه.

  • قد يكون الأب لا يريد أن يعرف أحد أنه يستمع إلى الراديو. فإذا كان الأب يستمع إلى برنامج أخباري أو سياسي، فقد لا يريد أن يعرف أطفاله أو زوجته ما الذي يستمع إليه.
  • قد يكون الأب لا يريد أن يفقد المذياع. إذا كان المذياع باهظ الثمن أو إذا كان يحتوي على معلومات مهمة، فقد لا يريد الأب أن يفقده إذا سقط من بين ثنايا سلهامه.
  • قد يكون الأب لا يريد أن يصطدم المذياع بشيء ما ويتعرض للتلف. إذا كان المذياع هشًا أو إذا كان يحتوي على أجزاء صغيرة، فقد لا يريد الأب أن يصطدم المذياع بشيء ما ويتعرض للتلف.

فيما يلي بعض الأمثلة المحددة على هذه الاحتمالات:

  • قد يكون الأب رجلًا سياسيًا يستمع إلى الأخبار السياسية، ولا يريد أن يعرف أطفاله ما الذي يستمع إليه حتى لا يتأثروا بآرائه السياسية.
  • قد يكون الأب رجلًا أعمالًا يستمع إلى تقارير عن الأسهم والأسواق المالية، ولا يريد أن يفقد المذياع إذا سقط من بين ثنايا سلهامه.
  • قد يكون الأب رجلًا يسافر كثيرًا ويستمع إلى الموسيقى أثناء السفر، ولا يريد أن يصطدم المذياع بشيء ما ويتعرض للتلف.

بالطبع، من الممكن أيضًا أن يكون هناك سبب آخر لعدم إخفاء الأب المذياع بين ثنايا سلهامه. على سبيل المثال، قد يكون الأب لا يملك سلهامًا. أو قد يكون الأب يضع المذياع في مكان آخر، مثل جيبه أو حقيبته.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...