0 تصويتات
بواسطة
رايكم في الحرس الملكي؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : رايكم في الحرس الملكي؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم رايكم في الحرس الملكي؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
رايكم في الحرس الملكي الاجابه هي

رأي:”الحرس الملكي قطاع جميل فيه تأمين طبي لك ولعيالك ووالديك وفيه مساعده زواج ومنح اراضي وشرهات وانتدابات لجده وخارج المملكه والترقيات سريعه والراتب زياده ٦٠٪ اللي لبسهم أسود هذه الكتيبة الخاصة بالحماية اللصيقة لخادم الحرمين الشريفين ب قصره ومزرعته وموكبه وكافة أماكن تواجده داخل المملكة وخارجها”.
رأي:”احدهم درس معي في الجامعة وترك الدارسة والتحق بالحرس عريف وانا اشتغلت بعده بسنة هو الان عنده بيت ملك واجره وعنده اراضي بسبب التقديمات على المنح واعطوه سكن حكومي في الناصرية ومرتاح الحرس رواتبهم ممتازة وما يصرف لهم في المناسبات والمنح ممتاز وجاور السعيد تسعد ودوامهم ممتاز لو حول استخبارات الحرس يداوم بثوبه”.
رأي:”انا عسكري برتبة رقيب في وزاراة الدفاع راتب الجندي في الامن العام قريب من راتبي وانا رقيب يمكن الفرق 1800 ريال لصالحي لكن انصحك تكمل دراسة جامعية العسكرية انا فيها من 14 سنة مافيها الى وجع الراس الى الضباط امورهم في السليم وارجع اقولك كمل دراستك حتى لو كانت صعبة المدنية مافيه مثلها وبالتوفيق”.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل فبراير 24، 2021 بواسطة مجـهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 11، 2021 بواسطة amany2
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل فبراير 24، 2021 بواسطة مجـهول
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...