0 تصويتات
بواسطة
تقيم مدرستي دوري لكرة القدم، اكتب تقرير عن مجريات ذالك الدور؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : تقيم مدرستي دوري لكرة القدم، اكتب تقرير عن مجريات ذالك الدور؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم تقيم مدرستي دوري لكرة القدم، اكتب تقرير عن مجريات ذالك الدور؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

تقرير عن مجريات دوري كرة القدم المدرسي

المقدمة

في إطار الأنشطة التربوية والرياضية التي تنظمها مدرستي، تم إقامة دوري لكرة القدم لفائدة تلاميذ السلك الثانوي الإعدادي، وذلك خلال الفترة من 20 أكتوبر إلى 20 نوفمبر 2023.

الأهداف

يهدف هذا الدوري إلى تحقيق الأهداف التالية:

  • تشجيع ممارسة الرياضة المدرسية، وخاصة كرة القدم.
  • تنمية روح المنافسة الشريفة بين التلاميذ.
  • صقل المواهب الرياضية لدى التلاميذ.

المشاركون

شارك في هذا الدوري 12 فريقاً، ممثلة لمختلف أقسام السلك الثانوي الإعدادي.

التنظيم

قسمت الفرق المشاركة إلى مجموعتين، كل مجموعة تضم 6 فرق. تلعب الفرق في كل مجموعة بنظام الدوري من دور واحد، بحيث يلتقي كل فريق مع الفرق الأخرى في المجموعة.

المباريات

أقيمت مباريات الدوري على أرضية ملعب المدرسة، وذلك يوم الخميس من كل أسبوع.

النتائج

انتهت مباريات الدوري بفوز فريق الصف التاسع بلقب البطولة، بعد أن تغلب على فريق الصف الثامن في المباراة النهائية بنتيجة 2-1.

الخاتمة

كان الدوري تجربة ناجحة، حيث نجح في تحقيق أهدافه المنشودة. وقد أشاد التلاميذ والأولياء بالمستوى الفني للمباريات، وأعربوا عن شكرهم للمدرسة على تنظيم هذه الفعالية الرياضية.

التوصيات

توصي إدارة المدرسة بضرورة استمرار إقامة دوري كرة القدم المدرسي في السنوات القادمة، وذلك بهدف تطوير مستوى كرة القدم المدرسية في المدرسة.

ملخص مجريات الدوري

شهد الدوري منافسة قوية بين الفرق المشاركة، حيث قدم اللاعبون مستويات فنية مميزة. وكانت المباراة النهائية بين فريقي الصف التاسع والصف الثامن من أقوى المباريات في البطولة، حيث انتهت بفوز فريق الصف التاسع بهدفين مقابل هدف واحد.

وقد ساهم الدوري في تنمية روح المنافسة الشريفة بين التلاميذ، كما ساعد في صقل المواهب الرياضية لدى العديد من اللاعبين.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...