0 تصويتات
بواسطة
هؤلاء الطلاب مجتهدون؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : هؤلاء الطلاب مجتهدون؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم هؤلاء الطلاب مجتهدون؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة على هذا السؤال تعتمد على التعريف الذي نستخدمه للمجتهد. إذا عرّفنا المجتهد بأنه الطالب الذي يبذل قصارى جهده في الدراسة، فإن الإجابة هي أن هؤلاء الطلاب مجتهدون. وذلك لأن الكلمة "مجتهد" تدل على السعي والجد والاجتهاد في العمل، وهو ما يفعله هؤلاء الطلاب.

ولكن إذا عرّفنا المجتهد بأنه الطالب الذي يحصل على درجات عالية في الاختبارات، فإن الإجابة قد تكون مختلفة. وذلك لأن هناك طلاب مجتهدون لا يحصلون على درجات عالية في الاختبارات، وهناك طلاب أقل اجتهادا يحصلون على درجات عالية.

وبشكل عام، يمكن القول أن هؤلاء الطلاب مجتهدون إذا كانوا يبذلون قصارى جهدهم في الدراسة، ويحرصون على فهم الدروس، وأداء الواجبات المنزلية، والاستعداد للامتحانات.

وفيما يلي بعض الأمثلة التي توضح اجتهاد هؤلاء الطلاب:

  • يحضرون جميع الحصص الدراسية، ويشاركون في المناقشات.
  • يحرصون على فهم الدروس، ويسألون المعلمين عن أي شيء لا يفهمونه.
  • يؤدون الواجبات المنزلية بعناية، ويراجعونها مع المعلمين.
  • يستعدون للامتحانات جيدا، ويراجعون جميع الدروس.

إذا كان هؤلاء الطلاب يقومون بهذه الأشياء، فإنهم بالتأكيد مجتهدون.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل فبراير 7، 2022 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 7، 2021 بواسطة مجهول
0 تصويتات
2 إجابة
سُئل أكتوبر 8، 2020 بواسطة من بنكال
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...