0 تصويتات
بواسطة
نتيجة الزمالة المحاسبين السودانيين دورة ديسمبر ٢٠٢٠ م؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : نتيجة الزمالة المحاسبين السودانيين دورة ديسمبر ٢٠٢٠ م؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم نتيجة الزمالة المحاسبين السودانيين دورة ديسمبر ٢٠٢٠ م؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
بواسطة
وين الإجابة على السؤال
بواسطة
نتيجة الذماله السودانيه ٢٠٢٠
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

نتيجة الزمالة المحاسبين السودانيين دورة ديسمبر ٢٠٢٠ م هي إحدى الشهادات المهنية التي تمنحها هيئة المحاسبين السودانية للمتخصصين في مجال المحاسبة والمراجعة والضرائب والقانون. تهدف هذه الشهادة إلى رفع مستوى الكفاءة والمهارة والأخلاق للمحاسبين السودانيين وتوفير فرص عمل أفضل لهم في السوق المحلي والإقليمي.

 للحصول على شهادة الزمالة يجب على المتقدم أن يجتاز اختبارات نظرية وعملية في مواد مختلفة تتعلق بالمحاسبة والمراجعة والضرائب والقانون . يتم إعلان نتائج الاختبارات عبر الموقع الإلكتروني لهيئة المحاسبين السودانية بعد فترة من انتهاء الدورة.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 23 بواسطة Moutaz Ibrahim Ali
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...