0 تصويتات
بواسطة
اكمل شبكة المفردات لكلمة الطيور؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : اكمل شبكة المفردات لكلمة الطيور؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم اكمل شبكة المفردات لكلمة الطيور؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

شبكة المفردات هي تقنية تعلمية تساعد الطلاب على فهم العلاقة بين الكلمات وبعضها البعض. يمكن استخدام شبكة المفردات لكلمة "طيور" لمساعدة الطلاب على فهم معنى الكلمة واستخداماتها المختلفة.

فيما يلي شبكة المفردات لكلمة "طيور":

<!----><!---->الكلمة: طيور المعنى: حيوانات ذات ريش تطير المفردات ذات الصلة: * **مرادفات:** طير، طائر، طائرات * **مضادات:** سمك، حيوانات أرضية * **أفعال ذات صلة:** تطير، تغرد، تزقزق، تبني عش * **صفات ذات صلة:** صغيرة، كبيرة، جميلة، ملونة * **جمل ذات صلة:** * الطيور تطير في السماء. * الطائر يغني في الغابة. * العصفور طائر صغير. * الحمامة طائر جميل. <!---->
<!---->

التوضيح:

  • المعنى: الكلمة "طيور" تعني حيوانات ذات ريش تطير.
  • المفردات ذات الصلة:
    • المرادفات: الكلمات التي لها نفس المعنى أو معنى مماثل لكلمة "طيور" هي "طير" و"طائر" و"طائرات".
    • مضادات: الكلمات التي لها معنى معاكس لكلمة "طيور" هي "سمك" و"حيوانات أرضية".
    • أفعال ذات صلة: الأفعال التي يمكن استخدامها مع كلمة "طيور" هي "تطير" و"تغرد" و"تزقزق" و"تبني عش".
    • صفات ذات صلة: الصفات التي يمكن استخدامها مع كلمة "طيور" هي "صغيرة" و"كبيرة" و"جميلة" و"ملونة".
    • جمل ذات صلة: الجمل التي يمكن استخدام كلمة "طيور" فيها هي "الطيور تطير في السماء" و"الطائر يغني في الغابة" و"العصفور طائر صغير" و"الحمامة طائر جميل".

يمكن استخدام شبكة المفردات لكلمة "طيور" لمساعدة الطلاب على فهم معنى الكلمة واستخداماتها المختلفة. يمكن استخدامها أيضًا لمساعدة الطلاب على تكوين جمل جديدة باستخدام الكلمة.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 5، 2022 بواسطة جنى علاء
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...